المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ولو هي مو وكتها بس ما ترجع كدام العزاز ياعلييييييييي گلببيييب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ترى هو مهدأ للاعصاب والله عن تجربة لا باردة عدنة بالبصراا خالو هو يمنا بالشمال المكيف ديعطل من الحر
خل تجي خالة ايليتا شمحضرة النه اليوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ لا باردة عدنة بالبصراا شنو شلتوا لروسيا اهل البصرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender شنو شلتوا لروسيا اهل البصرا تطورات و هاي غير انتِ متدرين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر واني اشهد حاليا بالبصره عدنا امطار غزيره لازم تسمي اسمج قارة البصرة القطبية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر واني اشهد حاليا بالبصره عدنا امطار غزيره علييييييي بس ديربالكم من الحالوب لا يفججكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين خالو هو يمنا بالشمال المكيف ديعطل من الحر احنه معلينا بيكم احنه اقليم لوحدنا ايران تكول الحر سببه امريكا
باع لمن جبتوا طاري البصرة من ورة الشاشة صارلي تان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded تطورات و هاي غير انتِ متدرين سبحان الله بيوم وليلة
قوانين المنتديات العامة
Google+