المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ليش هيج امير مد ايدك بس عوف النص الي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر احنه معلينا بيكم احنه اقليم لوحدنا ايران تكول الحر سببه امريكا البصرا هي المدينة الفاضلة يوتوبيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين باع لمن جبتوا طاري البصرة من ورة الشاشة صارلي تان شقصدج ولجج اكو احلى من البصراوين؟ حتى سمار يجدددححححح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين باع لمن جبتوا طاري البصرة من ورة الشاشة صارلي تان عجبتيني المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender سبحان الله بيوم وليلة شعبالج لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شقصدج ولجج اكو احلى من البصراوين؟ حتى سمار يجدددححححح ختلت جوة الكرسي خاف يوصلني حالوبكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ امير مد ايدك بس عوف النص الي ولو النص قسمي المفضل من السمجه بس يلا ما يغلا ع العزاز
ديلا كاتلكم الحر على الأقل عدنا كهرباء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شقصدج ولجج اكو احلى من البصراوين؟ حتى سمار يجدددححححح يعني انت هسه تجدحين؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ديلا كاتلكم الحر على الأقل عدنا كهرباء خالة ترة بالموصل مو بعرعر احنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين البصرا هي المدينة الفاضلة يوتوبيا تروحلها فدوه يوتوبيا افلاطون
قوانين المنتديات العامة
Google+