المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مابيه حيل اگوم بعيده شوية خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر لهاي الدرجة تكرهون البصره شبيج ماما؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر لهاي الدرجة تكرهون البصره عمي حتى تعنصر بالشقة متقبلون شقة لو بيت المهم دنتشاقه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender الحمد لله سبلت انفيرتر ومولد ذهبي عمي اوشاعات المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر لهاي الدرجة تكرهون البصره لا ليش منو گال نكررهها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر ما عليه شي سبلتنا صارله 5 سنوات عالـ16
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر چنك ماما مخلية كُل السبالت عَ 21
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عمي حتى تعنصر بالشقة متقبلون شقة لو بيت المهم دنتشاقه عجبتيني مره ثانية سجليها للتاريخ ترا مو شوية ها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر اني مخليتة 16 ويادوب يبرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يعني اذا مثلا صرت حنطاوية بشمس الموصل تصيرون انتوا اعلى بدرجة لان من العائلة الحاكمة صايرين حنطاويين بشمس البصرا اني حلاوي ودارولي دم نجفي وبصراوي وعشيرتي من الموصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر شو احسك متقاعد لان هالسوالف متطلع بس من ابوية
قوانين المنتديات العامة
Google+