المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ميخالف نجدده شعدنا اييي تطلعين فد واحد محكوم اربعة ارهاب وتجددي السبلت ،، حوي المحامين وين خاله ايليتا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب انت نبي من انبياء الحب لزكك بوحدة لا بس بطريقة شاعرية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هلاااا عمووو نورررت هذا هو انت كلت معناها صح لا نقاش بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب انت نبي من انبياء الحب اكيد ورثتها من معلمي الاقدم واصبحت لي الولايه عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا انا وياك من كفار قريش حبيبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مذكراتي العزيزة اليوم انعجبت بيه سكلو مرتين jst wrote it down for u girlie ضميها هالمذكرة لأحفادج يشوفوها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اكيد ورثتها من معلمي الاقدم واصبحت لي الولايه عليه ياهو اليستلم الولاية وراك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ياهو اليستلم الولاية وراك خالدين فيها أبدا
هاي السنة دا احس بالاشهر شلون تمضي بشكل فعلي من 2020 مدري 2019 جنت احس الشهر اسبوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لزكك بوحدة لا بس بطريقة شاعرية متتتتتتتتتتتت
قوانين المنتديات العامة
Google+