المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أهل البصرة خلقهم الله ملوكاً وأنبياء ، وجعل منهم أثني عشر نقيباً .... وأميرة واحدة تعرف نفسها عمو أكيد قصدك الأميرة فاضلة لان بس هي اميرة من البصرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ متتتتتتتتتتتت اشك بيج داخلة انتحارية للدرر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اشك بيج داخلة انتحارية للدرر انهاريتتتتتتتتتتت متوقعتهااا منننججج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ متتتتتتتتتتتت اذا متي اتبرع ابطتين للفاتحة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ انهاريتتتتتتتتتتت متوقعتهااا منننججج خالة جا تدخلين للدرر تنهارين وتموتين وتختنكين هاي ميول انتحارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ انهاريتتتتتتتتتتت متوقعتهااا منننججج آني أشك بيها هي نفسها ( ضياء نوار ) إذا تتذكرون عضو بهذا الأسم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اذا متي اتبرع ابطتين للفاتحة انهاريتتتتتتتتتتتت غير تموتون ورايَ وانتو ممحلفيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين خالة جا تدخلين للدرر تنهارين وتموتين وتختنكين هاي ميول انتحارية متتتتتتتتتتتتتتتت هاي الضحك صار انتحاري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب آني أشك بيها هي نفسها ( ضياء نوار ) إذا تتذكرون عضو بهذا الأسم شو دزولي حسابها خلاتعرف عليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ شو دزولي حسابها خلاتعرف عليها ضياء! حسابها! نعسانة؟
قوانين المنتديات العامة
Google+