المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ انهاريتتتتتتتتتتتت غير تموتون ورايَ وانتو ممحلفيني اختكنتتتتتتتتتت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب آني أشك بيها هي نفسها ( ضياء نوار ) إذا تتذكرون عضو بهذا الأسم الله احب اسم نوار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender ضياء! حسابها! نعسانة؟ انهاريتتتتتتتتتتتتتت والقُرآن إي نعسانة
اذا ضياء هيج بطوط چااااا جبار شلون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اختكنتتتتتتتتتت شنو اشو تضحكين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اذا ضياء هيج بطوط چااااا جبار شلون صار عندي فضول اشوفة
جا عمو هالكد مقتنع انه زلمة
جا امير ماعندك سالفة النا اليوم
اي شكو ماكو بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا امير ماعندك سالفة النا اليوم اجيتي ع التعزيله رايح انام يلا باجر باجر ان شاء الله نجيبلكم سالفه دسمه
قوانين المنتديات العامة
Google+