المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ناس تضحك ناس اضوج شكو
احمد وامير يمته الكم نية تحجون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء احمد وامير يمته الكم نية تحجون عمي چا هية بكيفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء احمد وامير يمته الكم نية تحجون بفرحة الزهرة عمي موضوع نسوان استحي احجي بي
شتنصحوني اروح اعدادية علمي لو ادبي
تشرد من رماد تتلگاك لءلء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي شتنصحوني اروح اعدادية علمي لو ادبي مهني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي شتنصحوني اروح اعدادية علمي لو ادبي روح اعدادية صناعية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے عمي چا هية بكيفي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بفرحة الزهرة عمي موضوع نسوان استحي احجي بي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الواسطي لو العراب هااا منو صاحني المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين يااا اني عبالي هذا الملتقى.. انوب شنو هاي دردشه... قبل ع ايامنا جانت اكو همسات بس للبنات ..هسه ماكو لعد احنه ليش مايسوولنا حمسات الزلم نسولف حالنا حالجن شهالتفرقة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مهني المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام روح اعدادية صناعية الثالث صعب تعبني كلش
قوانين المنتديات العامة
Google+