المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء احمد وامير يمته الكم نية تحجون اهلنا الشيوخ الاجاويد يكولون اسمع الحجاية من مرچابها سمعيها من نارفي بالهمسات خلينا نحل موضوعهم صارو شياب وسكته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي شتنصحوني اروح اعدادية علمي لو ادبي العلمي بيه مستقبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي الثالث صعب تعبني كلش لعد روح معهد فنون جميلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اهلنا الشيوخ الاجاويد يكولون اسمع الحجاية من مرچابها سمعيها من نارفي بالهمسات خلينا نحل موضوعهم صارو شياب وسكته عرفت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء العلمي بيه مستقبل بس خل اكمل الثالث المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لعد روح معهد فنون جميلة قسم الرقص لو باليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي قسم الرقص لو باليه باليه احسن حتى من دربك تطلب لجوء لبولندا بهاي المؤهلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي بس خل اكمل الثالث قسم الرقص لو باليه الباليه حلووو
علی ......... اصلا نمیتونم تو رو بالباس باله تصور کنم ........ ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل وين يوجين مطلوبة ها شكو اكو سالفه جديده .. الفضول كتلني
لون المنتدى الجوزي اول مرة اجربه مريح للعين جربوه
قوانين المنتديات العامة
Google+