كل عام وانتم بالف خير شعب الدرر الغالين يارب صحة وسلامة وسعادة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي لا لا هي دزتلي كل عام وانت بخير شجاوبها هسه هههه شنو سورين فرع الشباب لا اجاوبها
https://vt.tiktok.com/ZSx43x4gV/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هاا زين كللها: هلا بأعيادي كلها .. هلا باللي مسجل دگات گلبي باسمها هسه زين؟ كلش زين دزيتها الها المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR حيل زين شد رايتك علي الواسطي مشدوده المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام وهاي اخذت تأييد كسار هم انطلق والهوا بظهرك انطلقت انتظر الجواب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كملوا كملوا محد جاي يقرأ انتي ويانه علينا شعندج هنااا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هههه شنو سورين فرع الشباب لا اجاوبها اهووو رجاءا عدجن صفحة خاصة روحن بيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي اهووو رجاءا عدجن صفحة خاصة روحن بيها عود كالت اساعدك
ابو جنه واحد عراق
اهوووو من رجعت للبيت اتذكر شغله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين اهوووو من رجعت للبيت اتذكر شغله خبصنييييي عرس ع راسي طلع العيد من ام خشمي
قبر حتى قبر
قوانين المنتديات العامة
Google+