المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' وانا كنت أظنك رجلا اعذرني ع الرد بس لان حافظة من المتنبي ازرق غير مذكر يا خويه ماصار شي انت حر بالتسمية تحياتي الك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارشال ماصار شي انت حر بالتسمية تحياتي الك حياك أخي
بنات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب بنات عمو عبالي سورين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب بنات ههههههههههههههه عيونهن گول عمو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عمو عبالي سورين لا اني اليوم وعدت ناز ما اسوي شي
كول عمو
ديسلم عليجن بس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. ديسلم عليجن بس لا غير كال عنده سالفة يريد يكولها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. ديسلم عليجن بس جعل محد غيره يسلم
قوانين المنتديات العامة
Google+