المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مطورين الدرر فكروا بيها اكس او بين شخصين وتضل تصفيات ها هو احنا ايموجيات زيادة نريد ماكو نوب تردين اكس او
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عمج العراب ستيني جاد مالج علاقة بالستين روحه خضرة أمير انت روح أحسب للعشرين ،، وآني أشغل الأعضاء هنا بهذا الموضوع وما أخليهم يقاطعوك .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أمير انت روح أحسب للعشرين ،، وآني أشغل الأعضاء هنا بهذا الموضوع وما أخليهم يقاطعوك . والله جان بودي اعقد وياك هاي الصفقة بس اليوم مريض وما بيه اعد حتى للعشرة شنو رايك تروح انت تعد وانا ابقى كاعد هنا؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب هذا الكلام اللطيف اللي يرفع المعنويات وبعد ما احتاج أحد من الشباب يرد .. حصلت رد أكبر وأجمل وأحلى من كل الإجابات فدوة لقلبك الطيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هو احنا ايموجيات زيادة نريد ماكو نوب تردين اكس او باعي اني متعودة على بلاتو وفجأة اجيت للدرر تحمليني زوارنا الموقع كام يصيح الغوث كلساع وكاللي 404 روحوا ناموا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين باعي اني متعودة على بلاتو وفجأة اجيت للدرر تحمليني زوارنا الموقع كام يصيح الغوث كلساع وكاللي 404 روحوا ناموا خليهم خير للموقع جيتهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أمير انت روح أحسب للعشرين ،، وآني أشغل الأعضاء هنا بهذا الموضوع وما أخليهم يقاطعوك . المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام والله جان بودي اعقد وياك هاي الصفقة بس اليوم مريض وما بيه اعد حتى للعشرة شنو رايك تروح انت تعد وانا ابقى كاعد هنا؟ تعزمون بينكم اني احسب بدل عنكم اثنيكم ولا يهمكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام والله جان بودي اعقد وياك هاي الصفقة بس اليوم مريض وما بيه اعد حتى للعشرة شنو رايك تروح انت تعد وانا ابقى كاعد هنا؟ ثنينكم اكعدوا لان الموضوع انغلق والي يفتح موضوع جديد لازم عنده بس موضوعين ولازم مغلقات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء تعزمون بينكم اني احسب بدل عنكم اثنيكم ولا يهمكم لا تعدين هسه ازدحام كلها راح تقاطعج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ثنينكم اكعدوا لان الموضوع انغلق والي يفتح موضوع جديد لازم عنده بس موضوعين ولازم مغلقات واني ادور على الموضوع ذكروني بيه طلع مغلق
قوانين المنتديات العامة
Google+