والله جان بودي اعقد وياك هاي الصفقة
بس اليوم مريض وما بيه اعد حتى للعشرة
شنو رايك تروح انت تعد وانا ابقى كاعد هنا؟
انت ماعندك قدرة وإمكانية تشغل بيها البنات
وما تعرف شلون تخليهم مشدودين بالموضوع وينشغلون عن باقي المواضيع
وما تعرف تثير مواضيع جذب تجذبهم وتخليهم ينسون باقي المواضيع مثلما يسوي رمـــاد ، ويشغل البنات ويسرق تركيزهم ..
انت ماعندك قدرة وإمكانية تشغل بيها البنات
وما تعرف شلون تخليهم مشدودين بالموضوع وينشغلون عن باقي المواضيع
وما تعرف تثير مواضيع جذب تجذبهم وتخليهم ينسون باقي المواضيع مثلما يسوي رمـــاد ، ويشغل البنات ويسرق تركيزهم ..
انت ماعندك قدرة وإمكانية تشغل بيها البنات
وما تعرف شلون تخليهم مشدودين بالموضوع وينشغلون عن باقي المواضيع
وما تعرف تثير مواضيع جذب تجذبهم وتخليهم ينسون باقي المواضيع مثلما يسوي رمـــاد ، ويشغل البنات ويسرق تركيزهم ..
والله يا ابو العرابين انا رومانسياتي ما تُبذل إلا لتلك التي سوف يكون الفؤاد لها مأوى
انت ماعندك قدرة وإمكانية تشغل بيها البنات
وما تعرف شلون تخليهم مشدودين بالموضوع وينشغلون عن باقي المواضيع
وما تعرف تثير مواضيع جذب تجذبهم وتخليهم ينسون باقي المواضيع مثلما يسوي رمـــاد ، ويشغل البنات ويسرق تركيزهم ..
لا عمو اني ما اسرق شي مو الي
القلوب لها اصحابها
ومساع شفت مشاركة يكولون احلى شي بالوجود عمو العراب
بس اني بدون قلب صفيت