اكو بيهن مبالغة شديدة ووصف لكل حركة بالتفصيل بحيث تملين
يعني مثلا قريت فد مرة كتاب وجاي يسوون طائرة من نوع ما مألوف وكعد يوصف كل حركة يسووها الى ان مليت وشمرت الكتاب
انا تجربتي وي هذا النوع من الكتب سيئة صراحة
اذا عندج ترشيحات اكون ممنون
Little women قاريها كلها وايضا حبيتها
اجمل شي بيها واقعية الشخصيات
الكاتبة تصور المشاعر وردود الافعال بشكل جدا جدا واقعي وبشري
بحيث الشخصيات من كد واقعيتها تحسيها راح تطلع من الكتاب
شوف فلم عقل وعاطفة وقرر اذا تريد تقرأ كتابه اما نساء صغيرات قريته pdf نسخة انكليزية لمن جان عمري 14 ورة ما شفت الانمي مالته ووراها شفت الفلم وما جنت امل منه ابدددا
اقرا قواعد جارتين هم كلش حلوة
اني عكسكم احب روايات العربيه ام الاجنبيه ما تجذبني نادرا
حتى الاجنبي المترجم هم ما تحبينه؟
انا صح اعرف انجليزي مضبوط واقرا كتب انجليزي هم لكن احب اقرا المترجم اكثر وما استمتع بالكتاب بالذات اذا رواية الا اذا كان عربي
يعني لما المراقبين يكولون لاتدردشون وتسولفون بالمواضيع الثقافية والعلمية .. ما تلتزمون وتدردشون براحتكم
ولما يسوولكم موضوع للدردشة والسوالف,,, تتناقشون بمواضيع ثقافية وعلمية وروايات وكتب وطروحات علمية ..
ترا والله احتاروا وياكم الجماعة
اكو بيهن مبالغة شديدة ووصف لكل حركة بالتفصيل بحيث تملين
يعني مثلا قريت فد مرة كتاب وجاي يسوون طائرة من نوع ما مألوف وكعد يوصف كل حركة يسووها الى ان مليت وشمرت الكتاب
انا تجربتي وي هذا النوع من الكتب سيئة صراحة
اذا عندج ترشيحات اكون ممنون
شوف اول ما نزلت بساتين عربستان جان الكتاب الواحد 500 صفحة وكله سحر وقصص مختلفة جنت اكعد من ال11 باليل لل8 الصبح اقرأ علمود اكمل الجزء الواحد لان هنه جانن مدري 6 او 7 كتب
شوف فلم عقل وعاطفة وقرر اذا تريد تقرأ كتابه اما نساء صغيرات قريته pdf نسخة انكليزية لمن جان عمري 14 ورة ما شفت الانمي مالته ووراها شفت الفلم وما جنت امل منه ابدددا
انا احب اقرا الرواية وبعدين اشوف الفلم
احس اذا عرفت الاحداث بعد ما يكون للرواية طعم
على عكس الفلم ابقى استمتع بي حتى لو قاري الرواية
يعني لما المراقبين يكولون لاتدردشون وتسولفون بالمواضيع الثقافية والعلمية .. ما تلتزمون وتدردشون براحتكم
ولما يسوولكم موضوع للدردشة والسوالف,,, تتناقشون بمواضيع ثقافية وعلمية وروايات وكتب وطروحات علمية ..
ترا والله احتاروا وياكم الجماعة
عمو لمن اكتب بذاك الموضوع لازم البس قاط ورباط هنا احسن
حتى الاجنبي المترجم هم ما تحبينه؟
انا صح اعرف انجليزي مضبوط واقرا كتب انجليزي هم لكن احب اقرا المترجم اكثر وما استمتع بالكتاب بالذات اذا رواية الا اذا كان عربي
كتلك مو كل كتاب يعني قاريه قبل بس حاليا أميل للعربي اكثر