المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ها شنو عدكم موضوع اليوم؟ لا عايشين على رحمتك شارلوك هولمز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لا عايشين على رحمتك شارلوك هولمز اكلتيني وشربتيني هسه انا شكلت طالع بويه طالع يلا اودعناكم عود احجي وي الحايط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اكلتيني وشربتيني هسه انا شكلت طالع بويه طالع يلا اودعناكم عود احجي وي الحايط ها ها شحجيت انا ترى ما داستهزئ منصدك عايشين على موضوعك
امير لكاها حجة الباقين احجوا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ها ها شحجيت انا ترى ما داستهزئ منصدك عايشين على موضوعك ها صار سوء فهم زين هو لحسن حظج اكو موضوع اليوم ايضا ببالي اكو شغلة اجت ببالي اليوم العصر وردت اسولف بيها هسه انطيني ثواني اتذكرها مضبوط واكتبها هنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ ناز هاجوساتج وصلنني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ناز هاجوساتج وصلنني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ هم تعووووود يالغايبب لو تبقىى كريبب بعيدددددد
كهرباء ماكو و الكآبة فول
قوانين المنتديات العامة
Google+