صفحة 65 من 123 الأولىالأولى ... 15556364 65666775115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 641 إلى 650 من 1222
الموضوع:

دردشة الأعضاء العامة - الصفحة 65

الزوار من محركات البحث: 11016 المشاهدات : 24146 الردود: 1221
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #641
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,602 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4862
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    شوفي قريت مقولة تكول: خير لك ان تكون مهابا من ان تكون محبوبا
    انت شنو رأيج الانسان هل الافضل الناس تخاف منه او تحبه؟
    هل فعلا الاحترام اللي يجي من الخوف احسن من الاحترام اللي يجي من المحبة؟
    لا طبعا الي يجي من المحبة احسن
    اختي الكبرى جانت تكسب احترامها مني بترهيبي وفادها هذا الشي لفترة طويلة لكن اول ما اشتد عظمي بديت اعاملها باللي تعاملني بيه فقط ماكو احترام اذا هي ما تحترمني
    لكن اختي الي تليها عاملتني باحترام دائما من انا وصغيرة كبرت على اني احترمها دائما حتى وان صار بيناتنا خلاف لذلك افضل الاحترام الي يجي من المحبة

  2. #642
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,098 المواضيع: 46
    التقييم: 14047
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر مشاهدة المشاركة
    الي يجي من الخوف هذا احترام موقت يروح مجرد ما الخوف يروح او من خلفك ما يكون اكو احترام بس كدامك
    اما الي يجي من محبه بعمره مراح يروح

    ام عن نفسي الاحترام لا يجي من محبه ولا من خوف يجي من ذات الإنسان يكون متربي على هذا الشي او البيئه المحيطه صنعت منه هيج
    اني عشت ويه هواي ناس ما يستحقون الاحترام بس احترمتهم والى الآن اني احترمهم حتى ما الوث نفسي وأفقد قيمة نفسي

    حبيت الموضوع عاشت ايدك امير
    وايدج عيناي

    اتفق وياج مية بالمية اكو مصدر ثالث اقوى من الخوف والمحبة
    فعلا الاحترام ينبع اولا من ذات الانسان والدليل اكو ناس يتمادون حتى وي اللي يحبوهم ويجفصون ببطنهم رغم انو المحبة موجودة
    لذلك مو دائما المحبة تنتج الاحترام
    ومثل ما كلتي الاحترام الناتج عن الخوف وقتي وزائل بزوال الخوف

  3. #643
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    لا طبعا الي يجي من المحبة احسن
    اختي الكبرى جانت تكسب احترامها مني بترهيبي وفادها هذا الشي لفترة طويلة لكن اول ما اشتد عظمي بديت اعاملها باللي تعاملني بيه فقط ماكو احترام اذا هي ما تحترمني
    لكن اختي الي تليها عاملتني باحترام دائما من انا وصغيرة كبرت على اني احترمها دائما حتى وان صار بيناتنا خلاف لذلك افضل الاحترام الي يجي من المحبة
    كلامج مضبوط وهو دليل اخر على انو الاحترام الناتج عن الخوف مؤقت

  4. #644
    مشرف قسم مساحة حرة
    هسه رتبناهن كالتالي:
    الاحترام الناتج عن الذات
    ثم الاحترام الناتج عن المحبة
    ثم الاحترام الناتج عن الخوف

  5. #645
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    طبعا جدي الوحيد الطار وراي اني وطوبتي بسجينته الجديدة هذا شاذ عن القاعدة ليهسه احترمه واخاف منه

  6. #646
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,794 المواضيع: 15
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 4868
    مزاجي: الحَمدلله
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    هسه رتبناهن كالتالي:
    الاحترام الناتج عن الذات
    ثم الاحترام الناتج عن المحبة
    ثم الاحترام الناتج عن الخوف
    اتفققققق

  7. #647
    من أهل الدار
    كان عندي مديرة تعاملنا بألطف ونسولف وياها كانما صديقتنا فمرا سالتها انت ليش تتعاملين ويه موظفينج بهاي الطريقه مو بجديه
    جاوبتني اني أعاملهم بهاي الطريقه لان اريد الكل يشتغل بحب مو خوف اريد الكل يشتغل بدون ما يخاف
    اني اكدر أعاملكم بجديه بس راح تكرهون المكان ومراح تقدمون مثل هسه بحب

  8. #648
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    هسه رتبناهن كالتالي:
    الاحترام الناتج عن الذات
    ثم الاحترام الناتج عن المحبة
    ثم الاحترام الناتج عن الخوف
    عاشت ايدك

  9. #649
    مشرف قسم مساحة حرة
    زين سؤال اخر متعلق بالموضوع:
    اذا كنت انت مدير شركة هل تفضل تكون محبوب لو مهاب؟
    هنا ما نكدر نتركها لذات الانسان لبان المدير لازم يتبع نهج معين
    شنو مصدر الطاعة اللي تحسه مستدام اكثر؟
    ومستدام مو شرط تعني دوام علاقاتك الانسانية مع الموظفين
    اوكي هي تشمل علاقاتك مع الموظفين لكن تشمل بشكل اكبر استمرارية الشركة او العمل بوجه التغيرات والظروف الخارجية والداخلية

  10. #650
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    هسه رتبناهن كالتالي:
    الاحترام الناتج عن الذات
    ثم الاحترام الناتج عن المحبة
    ثم الاحترام الناتج عن الخوف
    اقف هنا دهرا...كلمات اختزلت مشوار كامل .. نبهتوني لنقطة دوما اذكرها لابنائي اكوللهم من يعلى صوتهم عليه لو على أحد
    (الاحترام اهم من الحب، الحب يهرب من قلة الاحترام لذى محد يحب أن يعامل بطريقة سيئة لذى اقدم الاحترام على الحب )
    يمكن خلال نقاشكم غيرت فكرتي عن الموضوع جدا.. ممتنة لهذه الالتفات و الوعي

صفحة 65 من 123 الأولىالأولى ... 15556364 65666775115 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال