.. بمكان ما تسولفون گومو سولنه أكل جعت ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا هي بس عصارة .. وكم خلاط ما خلينا جهاز تحكم كلها عطبت لما وصلنا إلى أن الحل أن لا تبحث عن حل لا خليهم حتى محاولة ايجاد الحل شيئ مشرف لا تبطلون تحاولون تلكون حل واذا ما لكيتوا حل اشتغلوا بالخيارات الموجودة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! .. بمكان ما تسولفون گومو سولنه أكل جعت .. داكل بيتزا تريد؟
الصراحة شبعت كيك وحلويات اليوم بس كون اسمن باجر
جا كل الدرر هنا ما تحجون لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! .. بمكان ما تسولفون گومو سولنه أكل جعت .. بعد شويه اسوي اندومي گرط تاكلين وياي مشتاقين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الصراحة شبعت كيك وحلويات اليوم بس كون اسمن باجر بقت عالبيتزا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! .. بمكان ما تسولفون گومو سولنه أكل جعت .. حبيبتي خيزران هسه اطبخلج.. تدللين عيناي هاي شغل ايدي تمن ومرق باميا وترشالة (طرشانة) وتبولة بس ما كملت تصوير تعبت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الصراحة شبعت كيك وحلويات اليوم بس كون اسمن باجر خويه شنو هي ابرة خبط تريد مفعولها يبين باجر؟؟
لا يااابه حموضة ما تتصرف البيتزا بالليل منقول عن الاخ علي البابلي
قوانين المنتديات العامة
Google+