يا علي دتنطوني امل دامكم متواجدين بهالموضوع احجوا لعد الباقين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا حبيبتي خيزران هسه اطبخلج.. تدللين عيناي هاي شغل ايدي تمن ومرق باميا وترشالة (طرشانة) وتبولة بس ما كملت تصوير تعبت راح ابجي ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ لا يااابه حموضة ما تتصرف البيتزا بالليل منقول عن الاخ علي البابلي مو ردت مرة ترشالة مدري شتسميها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام خويه شنو هي ابرة خبط تريد مفعولها يبين باجر؟؟ تدري فد شغلة تعبانة طلعلي كرش وبعدني ضعيف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ تدري فد شغلة تعبانة طلعلي كرش وبعدني ضعيف اكبر كارثة بتوزيع الدهون هي هاي
ناس تطبخ بنص اليل وناس تاكل اليوم تريد باجر تسمن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مو ردت مرة ترشالة مدري شتسميها هاي طرشانه ولا شفتها اهم شي وياهم الكرز الاسود عاشت ايدج
ايليتا الطبخ مالتج جاب الاعضاء كلهم هنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اكبر كارثة بتوزيع الدهون هي هاي شلون بلا نمد صوندات ونوزعهن بيدنه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! .. بمكان ما تسولفون گومو سولنه أكل جعت .. موتدللين اشويلچ گلبي بمكان الشاورما
قوانين المنتديات العامة
Google+