المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا ولو اني هنا وتبجين ..هسه تجيج الحبشكلات وياه هاي تكملة تبولة كرهتج إيليتا .. ..
ايليتا أني جوعانة وانتي تسولفين بالطبخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! .. فدوووووة بس لا تجيبين طاري الشاورما حبابة ! .. هههههههههه شنو متحبيها؟ ختولي اشويلچ معلاگ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين وعلي ما انطي من ماعوني شوفي غيري بناتنا الجميلات لاتنسون غسل المواعين والقدور والطاوات.. والچاي على اخر وحدة تخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا بناتنا الجميلات لاتنسون غسل المواعين والقدور والطاوات.. والچاي على اخر وحدة تخلص الگدريات ما احبهننن والچاي ايضا خلولي الگزاز اغسلهم
هذا الجاي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ هههههههههه شنو متحبيها؟ ختولي اشويلچ معلاگ لأن أحبها لا تجيبين طاريها متت جوع ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! كرهتج إيليتا .. .. عيناي ومن الحب ما قتل اقتليني وحرري حبي لعل الروح قد تسمو إليكِ اقتلي هذا اليأس في البعد عن عينيكِ قد اشتاقت الروح لعود الخيزران وشربة الماء من بين يديكِ اقتليني ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ ايليتا أني جوعانة وانتي تسولفين بالطبخ خيزران.. طلبت وقلبي لبى النداء
اعتقد ما يكفي هذا القوري عدكم كسار يشرب كلاصين بس لحظة كسار ما معزوم روح نام
قوانين المنتديات العامة
Google+