المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ولا عندج ذوق شايفة المشمش من ينحمس بالمعجون حامض حلو والجالي ثنين بربع مستعدة اكل مال اليتيم ولا طرشانه وفاصولية
اي اهم شي الجاي رحم الله والديكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا عيناي ومن الحب ما قتل اقتليني وحرري حبي لعل الروح قد تسمو إليكِ اقتلي هذا اليأس في البعد عن عينيكِ قد اشتاقت الروح لعود الخيزران وشربة الماء من بين يديكِ اقتليني .. ترا اغار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ الگدريات ما احبهننن والچاي ايضا خلولي الگزاز اغسلهم عرفتج نزاكة
اتفق اهم شي الجاي كون ع الجمر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هذا الجاي انت معلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين والجالي ثنين بربع مستعدة اكل مال اليتيم ولا طرشانه وفاصولية الفاصوليا شعليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا بناتنا الجميلات لاتنسون غسل المواعين والقدور والطاوات.. والچاي على اخر وحدة تخلص بالعزايم الزلم الخشنة تغسلهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين والجالي ثنين بربع مستعدة اكل مال اليتيم ولا طرشانه وفاصولية شلون باليتيم المگرود طاح بيدج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا شلون باليتيم المگرود طاح بيدج نسرين اكلت عشر يتامى من بدا الموضوع ليهسه
قوانين المنتديات العامة
Google+