جا خل احجي وحدي
والله اني اتابع footasylum
و فالكونز
وخلف
هو يعتبر البودكاساتات يوتيوبرز دام باليوت مو؟
جا ثمانية وورق واريكة كلش اتونس بيهن
جا خل احجي وحدي
والله اني اتابع footasylum
و فالكونز
وخلف
هو يعتبر البودكاساتات يوتيوبرز دام باليوت مو؟
جا ثمانية وورق واريكة كلش اتونس بيهن
جنت اقرأ مقالات بسب ستاك بس ضوجني امهات الكهوة الي يكولن لا تنشرن التطبيق بس النننا جان احذفه
جا العراقيين بالريديت يبطون الجبد وفرض ارائهم ععدهم بالعالي انوب اذا ما تقتنع يراقب المنشورات ويكو يعلق سلبيات وانت ما مسويله شي
وفوكاها مقتنع هو الوحيد الناضج بيناتنا خيو ليش والله اهتمامتي مختلفة شلون مختلفة يابة؟والله اني اتابع ذا سمثز وكوين بابا ذولة فرق عالمية ما تخليك احسن منا لان تتابعهم ما يقتنع جا مو صوجك صوج اهلك اللزموك تلفون
بدون ورق البودكاست العربي المفضل عندي
وثمانية ايضا لكن مو كل حلقاته انما اللي تعنيني
لان مثلا حلقة عن الزراعه انا شسوي بيها
او حلقة عن الطب هم مالي علاقة
بس الحلقات السياسية التاريخية والتنمية الذاتية عدهم كلش حلوة
والاثنين عبد الرحمن ابو مالح وفيصل العقل اثنينهم مقدمين رائعين ومحترفين
يعرفون شلون يديرون النقاش
العراقيين الي بالريديت اذا انتم من الزوار لعنة امون عليكم 3 مرات