ف جنت اكللكم اذا ردت تكره نفسك ادخل للريديت وي العراقيين تحديدا
بالبداية جنت اشوف الريديت المصري طبعا ناس متناقشين بكل مواضيع الحياة وماعندهم مجاميع
بس دخلت للعراقي واحد رافعلي حاجبة والله شنو تنزلين ريديتايه ما عاجبتني
فد ناس غرييييييييييبة والي يصلح مولدة بيهم يصيحوله nerdy خالو ابوي علمني اصلح مولدة قبلك
ولا يطلعلك اشهر فنان بالكون ويكول منكد ما اني مميز بالعراق مالكه احد يسمعله نفسي
طبعا اكرر ادخلوا عالريديت بس مو عالمجتمع العراقي بيه
الانسة نينا تحتسي كوبا من الشاي وي حب شمس واغنية
هاي مرة صديقتي قرتلي تاروت كالتلي كدامج مستقبل مشرق عرفت من ذيج السالفة احتاج عرافة جديدة
مروان خوري يكول
انا لولا الهوى انا مين؟