الان يا زوارنا عديمين المدونة والعضوية جان ممكن تكونون بمكاني بس للاسف ماعدكم عضوية![]()
ضحكتك نسرييين وعيونك سلاام
لا تقلقون زوارنا وان خلصت مصلحتي وياكم واسمي صار ازرق راح اختملكم الموضوع باجر يا عديمين العضوية والمشاركات![]()
منو هذا العضو الديشاهد وما ظاهر اقلقتني
أني اني بويه
خاف اكلكم احنه يطفوها بس ساعه وننحسد![]()