بعلم النفس يكول إذا كنت مكتئب ادعي السعادة وتكون سعيد فعلا
يابوية منو نجماته 12؟
اتفق وياج
وانا من انصار التظاهر بالشي حتى يصير واقع
كنت حزين تظاهر بالسعادة حتى تصير سعيد
كنت خايف تظاهر بالشجاعة حتى تصير شجاع
حتى احيانا اذا كنت مريض تظاهر بالقوة حتى تتشافى
واكيد طبعا مع الاخذ بالاسباب هاي منتهين منها
التظاهر وحده ما يكفي اذا ما كان يرافقه سعي
اذا تظافروا التظاهر والسعي الطريق يكون اسرع
حتى لحد يجي يكلي اذا انا ابيض وتظاهرت انا اسمر راح اصير اسمر؟![]()
ENTJ-A
![]()