المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عمو عراب سؤال اذا الظالم والمظلوم كل واحد خله محامي ليش المحامي يدافع عن الظالم وهو اقسم ما يخون الامانه لان الظالم همين مظلوم حسب وجهة نظر المحامي واتعابه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا لان الظالم همين مظلوم حسب وجهة نظر المحامي واتعابه قصدج شكد يدفع تنصان الامانه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ قصدج شكد يدفع تنصان الامانه هو اني انطيت مليون للمحامي تحويل للسيارةباسمي يكول الباقي اليه عيدية ..شكد ٧٥ اتصور! يعني توه استلم مليون ويريد الباقيات همين ..محامي بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا هو اني انطيت مليون للمحامي تحويل للسيارةباسمي يكول الباقي اليه عيدية ..شكد ٧٥ اتصور! يعني توه استلم مليون ويريد الباقيات همين ..محامي بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا هو اني انطيت مليون للمحامي تحويل للسيارةباسمي يكول الباقي اليه عيدية ..شكد ٧٥ اتصور! يعني توه استلم مليون ويريد الباقيات همين ..محامي بعد يشوفون قضيتك دولارات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ يشوفون قضيتك دولارات اشاعات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded فلوسهم عيديات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ يشوفون قضيتك دولارات
يشوفون مشاكل رزق من يكعدون الصبح يدعون تحل المشاكل بين الناس يارب تتعارك ويه زوجها وتجي للمكتب تشتكي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا فلوسهم عيديات محاميين بعد
قوانين المنتديات العامة
Google+