المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ها كايز تحجون بام المودرن نيم؟ يا محفوظة البكه والسلامة هاي ميسون حظ نارفين السيء بالحياة الانسانة اللي منغصه عيشة نارفين الطابوكة اللي كاعده على كلب نارفين وهسه من خلال كلامي تكدرين تحزرين شنو موقعها بحياة نارفين؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يا محفوظة البكه والسلامة هاي ميسون حظ نارفين السيء بالحياة الانسانة اللي منغصه عيشة نارفين الطابوكة اللي كاعده على كلب نارفين وهسه من خلال كلامي تكدرين تحزرين شنو موقعها بحياة نارفين؟ اللي هسة تذكرت تصلي والعشا صاير ومنتظرتها تكمل صلاة التراويح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين اللي هسة تذكرت تصلي والعشا صاير ومنتظرتها تكمل صلاة التراويح عشاكم راح يصير سحور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يا محفوظة البكه والسلامة هاي ميسون حظ نارفين السيء بالحياة الانسانة اللي منغصه عيشة نارفين الطابوكة اللي كاعده على كلب نارفين وهسه من خلال كلامي تكدرين تحزرين شنو موقعها بحياة نارفين؟ علييييييييي ام زوجها بس غير اسم عليها اني متعودة عالي ينتهن بالية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عشاكم راح يصير سحور مو بلا؟ انوب مااحجي وياها وباقية بغرفتها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين علييييييييي ام زوجها بس غير اسم عليها اني متعودة عالي ينتهن بالية هي هم مفتخرة باسمها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين مو بلا؟ انوب مااحجي وياها وباقية بغرفتها لا هاي هي عشاكم راح يصير مو سحور انما ريوك او تتواصلين وياها بالتخاطر تجيبيها للمطبخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين هي هم مفتخرة باسمها هو اسمها ينضح بفخر النفس مالتها الله ينصرج عالقوم الظالمين نارفينات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا هاي هي عشاكم راح يصير مو سحور انما ريوك او تتواصلين وياها بالتخاطر تجيبيها للمطبخ لا هي منتظرة نارفين تصيحها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لا هي منتظرة نارفين تصيحها هي منتظرة نارفين تصيحها ونارفين منتظرتها تطلع من غرفتها وهاي شيفضها؟ اثنينهم راح يبقون بدون عشا عمي وينه ابو سدن يجي ينتفض ويخليكم تصبون العشا؟
قوانين المنتديات العامة
Google+