ااخخ لو عندي عمتچ اخليها تتندم ع الساعة الجابت بيها ابنها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هي منتظرة نارفين تصيحها ونارفين منتظرتها تطلع من غرفتها وهاي شيفضها؟ اثنينهم راح يبقون بدون عشا عمي وينه ابو سدن يجي ينتفض ويخليكم تصبون العشا؟ ابو سدن فرد محايد يقضل ما يتدخل بين الحبايب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ ااخخ لو عندي عمتچ اخليها تتندم ع الساعة الجابت بيها ابنها ذكرتيني ببنية راح امتنع اذكر قرابتها بيه خاف احد يشوف عضويتي مستقبلا انكر 4 اشهر ورة ما تزوجت عمتها حاولت تضربها كتلت عمتها وزوجها وراحت لبيت اهلها زعلانة فوك ما كاتلتهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ذكرتيني ببنية راح امتنع اذكر قرابتها بيه خاف احد يشوف عضويتي مستقبلا انكر 4 اشهر ورة ما تزوجت عمتها حاولت تضربها كتلت عمتها وزوجها وراحت لبيت اهلها زعلانة فوك ما كاتلتهم هههههههههه عاشت ايدها والله
الحمدلله تمت المهمة واجتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هي منتظرة نارفين تصيحها ونارفين منتظرتها تطلع من غرفتها وهاي شيفضها؟ اثنينهم راح يبقون بدون عشا عمي وينه ابو سدن يجي ينتفض ويخليكم تصبون العشا؟ هو ابو سدن لو موجود هو يصيحها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ ااخخ لو عندي عمتچ اخليها تتندم ع الساعة الجابت بيها ابنها محد يگدرلها هاي بس الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ذكرتيني ببنية راح امتنع اذكر قرابتها بيه خاف احد يشوف عضويتي مستقبلا انكر 4 اشهر ورة ما تزوجت عمتها حاولت تضربها كتلت عمتها وزوجها وراحت لبيت اهلها زعلانة فوك ما كاتلتهم هي حاولت مرتين بس انهزمت اني بس اكيد اني متوصل ويايه اسوي هيج يبقى لازم احترم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين هي حاولت مرتين بس انهزمت اني بس اكيد اني متوصل ويايه اسوي هيج يبقى لازم احترم شحترم رحمه للكائنات تمد ايدها عليه؟! والله اكسرها واذا ما قبل ابنها اعضه واطلع دمه واشرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين محد يگدرلها هاي بس الله حطيها بحلبة مصارعة وي جدتي رومان رينز الا يومين
قوانين المنتديات العامة
Google+