المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين توقعت ايلي تهدي النفوس بس عجبتي اقيمج ديفا من عشرة اي اهدي الموقف .. وبعدين عليهم يالربع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا لا مو هالدرجة .. لازم اكو حكمة بالموضوع .. بطل زيت على الدرج وصيحيها تصعد هي وابنها ويزلكون وكبل للمستشفى وتخلصين منهم ههههههههه هم طلعتي شريره ايلي .. انوب خاف يتكسرون وتضل اداري بيهم بعد اتعس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين اكو هواي ميكدرون يناقشون أمهم حتى لو ع غلط .. يكلج امي ماكدر احجي وياها .. وتضل هي بين حانه ومانه لا هو يحجي بس اكيد ميكدر يسوي اكثر مهما يكن تبقى امة ف بالضبط هيج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ ورجلج شنو موقعة بالحياة اذا امه هيج تسوي!-_- ماتوقع اكو احد يحاجي امه علمود تبطل تضايق مرته الا ما نادرا مو كلهم عدهم هالقدرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ههههههههه هم طلعتي شريره ايلي .. انوب خاف يتكسرون وتضل اداري بيهم بعد اتعس يي والله انوب تعالي داريها في سبيل الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ههههههههه هم طلعتي شريره ايلي .. انوب خاف يتكسرون وتضل اداري بيهم بعد اتعس لا والله يمكن اطغى اكثر احط المي عالطبلة واخليهم يجون زحفا اله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين لا هو يحجي بس اكيد ميكدر يسوي اكثر مهما يكن تبقى امة ف بالضبط هيج ي كلبي هم مثل حالتي ... اله تعزلين يلا تخلصين من كد الراحه حتى ميسون راح تسامحينها ع أفعالها ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ي كلبي هم مثل حالتي ... اله تعزلين يلا تخلصين من كد الراحه حتى ميسون راح تسامحينها ع أفعالها ههههههههه عزلت 6 شهور لان هي مارادتنة وراها رجعنا اتعس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ههههههههه هم طلعتي شريره ايلي .. انوب خاف يتكسرون وتضل اداري بيهم بعد اتعس حقج..اسهل طريقة لدفع البلاء هيج ناس اتقي شرهم.. نكعي مكان الثلاجة وهي صعقة والسلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين اكو هواي ميكدرون يناقشون أمهم حتى لو ع غلط .. يكلج امي ماكدر احجي وياها .. وتضل هي بين حانه ومانه واكو حلول امك اذا مو على حق وظالمة واتأذي زوجتك أعزل شكو باقي يمها خليني ساكتة
قوانين المنتديات العامة
Google+