المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شقصدج ولجج اكو احلى من البصراوين؟ حتى سمار يجدددححححح احنه البصراوين رافعين حاجبنه محد عاجبنه لان حنطاويين وبكيفنه مو بلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عجبتيني شعبالج لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ احنه البصراوين رافعين حاجبنه محد عاجبنه لان حنطاويين وبكيفنه مو بلا اي ونبي لا اني احجي صدك احب سمار البصراوين
صقرين اكلج بيش اسعار العقار بالموصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر اي ونبي لا اني احجي صدك احب سمار البصراوين بس اني حلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ديلا كاتلكم الحر على الأقل عدنا كهرباء شني بسجن زويرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ديلا كاتلكم الحر على الأقل عدنا كهرباء مابيه حيل اگوم بعيده شوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ احنه البصراوين رافعين حاجبنه محد عاجبنه لان حنطاويين وبكيفنه مو بلا يعني اذا مثلا صرت حنطاوية بشمس الموصل تصيرون انتوا اعلى بدرجة لان من العائلة الحاكمة صايرين حنطاويين بشمس البصرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مابيه حيل اگوم بعيده شوية الحمد لله سبلت انفيرتر ومولد ذهبي
لهاي الدرجة تكرهون البصره
قوانين المنتديات العامة
Google+