المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ خليه 22 او 24 اذا بقى هيج ميطول لازم يفصل لان مستحيل توصل درجة الحرارة 17 وهذا راح ينهك الكمبريسر ميخالف نجدده شعدنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر لهاي الدرجة تكرهون البصره أهل البصرة خلقهم الله ملوكاً وأنبياء ، وجعل منهم أثني عشر نقيباً .... وأميرة واحدة تعرف نفسها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اني حلاوي ودارولي دم نجفي وبصراوي وعشيرتي من الموصل ها بس لا تطلع حديدي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين اني مخليتة 16 ويادوب يبرد حسب المعايير للتصنيع 16 ما يفصل نهائيا بعد 20 22 24 يرتاح شوي ويرجع يبرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أهل البصرة خلقهم الله ملوكاً وأنبياء ، وجعل منهم أثني عشر نقيباً .... وأميرة واحدة تعرف نفسها عمو واني هم بصراوي هم مشمول بالنبوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ حسب المعايير للتصنيع 16 ما يفصل نهائيا بعد 20 22 24 يرتاح شوي ويرجع يبرد صحً بس بجونة هذا 16 ويادوب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أهل البصرة خلقهم الله ملوكاً وأنبياء ، وجعل منهم أثني عشر نقيباً .... وأميرة واحدة تعرف نفسها هلاااا عمووو نورررت هذا هو انت كلت معناها صح لا نقاش بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عمو واني هم بصراوي هم مشمول بالنبوة لا انا وياك من كفار قريش حبيبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عجبتيني مره ثانية سجليها للتاريخ ترا مو شوية ها مذكراتي العزيزة اليوم انعجبت بيه سكلو مرتين jst wrote it down for u girlie
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عمو واني هم بصراوي هم مشمول بالنبوة انت نبي من انبياء الحب
قوانين المنتديات العامة
Google+