المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ➼ صافية ➼ أخذت روايات أغاثا كرستي بصراحة مشوقة وحلوة بس الكتابة بخط صغير جدا مشكلة مع ضعف نظر ما راح تتندمين على قرايتج لكتبها ابدا كلش حلوة وحبكتها غير متوقعة
كل عام وانتم بالف خير
اكلكم منو موجود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اكلكم منو موجود اني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اكلكم منو موجود موجودين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ يا عيني ليش تشجعي على الوحدة ما تعرفين شلون اهله هسه منتظرين على جمر فرحة انه امي تكول انولدت من جديد من زوجتك ترى حتى يشوفوه مستقر ومكون عائلة العائلة:
سوالفوا سالفة ميسون ظليت حرگه بكلبي شنو سالفتها
لتفتحين الجروح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين لتفتحين الجروح هاا ليش شكو شو كله تحجي بيه بس اني ما اعرفها
قوانين المنتديات العامة
Google+