المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارشال اسأل الله ان يوفق جميع الاعضاء للزواج والاستقرار قادر كريم امييييين يااا رب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' خص العراب بالدعاء أكثر يريد موظفة وشرط راتبها قوي العراب إذا يريد خلوها يمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' خص العراب بالدعاء أكثر يريد موظفة وشرط راتبها قوي هههه يارب يزوجه موظفه وتكون دكتورة بالصحة حتى ما يملون من الغرف غرف الفلوس اقصد---هع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender أهلاً بكم إلى دردشة الأعضاء العامة هاي منو مسوي هالصورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر العراب إذا يريد خلوها يمي من زمااان بس هو يريد رحيل حسب ما اذكر ، يگول هم مال وهم جمال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارشال هههه يارب يزوجه موظفه وتكون دكتورة بالصحة حتى ما يملون من الغرف غرف الفلوس اقصد---هع ولو ما فهمت قصدك بكلمة الغرف الاولى بس الله يسمع من حلگك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' ولو ما فهمت قصدك بكلمة الغرف الاولى بس الله يسمع من حلگك غرف الفلوس مثلما يغرفون الماء او العصير يغرفون فلوس هو وينه العراب هالايام مجاي يتواجد !!!
ما عندي أخباره للاسف بس كالعادة العراب كثير الغياب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق' ما عندي أخباره للاسف بس كالعادة العراب كثير الغياب تدري حسبالي للوهله الاولى انك بنت !!! غير اسمك يابعد جبدي
وانا كنت أظنك رجلا اعذرني ع الرد بس لان حافظة من المتنبي ازرق غير مذكر يا خويه
قوانين المنتديات العامة
Google+