شباب ببالي افوت بسوق الاسهم مو سوق الاوراق المالية أو العملات
أريد أضارب بسوق الاسهم تحديداً
المشكلة وين؟ المشكلة انو لازم وسيط
والعراق الوسطاء كلهم كلاوجية
اضافة الى اكو مشكلة ثانية: وهي سحب الاموال وايداعها
ما يمشي حتى لو عندك بطاقة رافدين او اي بطاقة من اي بنك ثاني هم ما يمشي
لازم الا طريقة معينة بالعراق
احد بيكم فايت بهالموضوع؟ او بعرف تفاصيله
زين سبتمبر ذكرتني.. ببالي احجي بهذا الموضوع من زمان
مع الأسف ما اكدر أساعدك ولا اعرف بهذا المجال بس راح اسال الك واشوف وان شاء الله شباب يفيدوك