المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اتعس فقرة هي فقرة الجاي العراقي والصمون العراقي والسمج انا اخذ وياي جاي كل مرة من اروح بس الصمون والسمج شلون ادري ادري خصوصاً سالفة الصمون الچاي احس موجود زين بكل مكان بس المهم طريقته مرات هو زين بس ميعرفون يسووا .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ادري ادري خصوصاً سالفة الصمون الچاي احس موجود زين بكل مكان بس المهم طريقته مرات هو زين بس ميعرفون يسووا . لا والله بلبنان ما متوفر اصلا كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا والله بلبنان ما متوفر اصلا كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس غريب ، بالعادة همه يحبون الچاي بالترويئة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded غريب ، بالعادة همه يحبون الچاي بالترويئة لا همه من جماعة ركوة القهوة ع الترويئة اهم شي دلة الگهوة وليذهب الشاي الى الحجيم يرادلهم اعادة ضبط مصنع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا والله بلبنان ما متوفر اصلا كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس حط هواي اكياس جاي بغلاية وهو يصير نفس الشي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين حط هواي اكياس جاي بغلاية وهو يصير نفس الشي لو احط الباكيت كله هم ما اقتنع مو مثل چاينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لو احط الباكيت كله هم ما اقتنع مو مثل چاينا لعد اشرب الكهوة واسمع راجعين يا هوى نهايتك تصير لبناني يا خيو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا همه من جماعة ركوة القهوة ع الترويئة اهم شي دلة الگهوة وليذهب الشاي الى الحجيم يرادلهم اعادة ضبط مصنع لا مترهم، الأفضل واحد ياخذ ويا بس شكد اول و تالي يخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لعد اشرب الكهوة واسمع راجعين يا هوى نهايتك تصير لبناني يا خيو لا راح اشوفلي غير ديرة قبل لا اصير لبناني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا راح اشوفلي غير ديرة قبل لا اصير لبناني
قوانين المنتديات العامة
Google+