صفحة 34 من 123 الأولىالأولى ... 243233 3435364484 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 331 إلى 340 من 1222
الموضوع:

دردشة الأعضاء العامة - الصفحة 34

الزوار من محركات البحث: 11017 المشاهدات : 24198 الردود: 1221
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #331
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,965 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35295
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    اتعس فقرة هي فقرة الجاي العراقي والصمون العراقي والسمج
    انا اخذ وياي جاي كل مرة من اروح بس الصمون والسمج شلون
    ادري ادري خصوصاً سالفة الصمون
    الچاي احس موجود زين بكل مكان بس المهم طريقته مرات هو زين بس ميعرفون يسووا .

  2. #332
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,099 المواضيع: 46
    التقييم: 14050
    آخر نشاط: منذ 24 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    ادري ادري خصوصاً سالفة الصمون
    الچاي احس موجود زين بكل مكان بس المهم طريقته مرات هو زين بس ميعرفون يسووا .
    لا والله بلبنان ما متوفر اصلا
    كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس

  3. #333
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا والله بلبنان ما متوفر اصلا
    كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس
    غريب ، بالعادة همه يحبون الچاي بالترويئة

  4. #334
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    غريب ، بالعادة همه يحبون الچاي بالترويئة
    لا همه من جماعة ركوة القهوة ع الترويئة اهم شي دلة الگهوة وليذهب الشاي الى الحجيم
    يرادلهم اعادة ضبط مصنع

  5. #335
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,602 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4865
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا والله بلبنان ما متوفر اصلا
    كله جاي اكياس وانا اظل بلا جاي احسن ولا اشرب جاي اكياس
    حط هواي اكياس جاي بغلاية وهو يصير نفس الشي

  6. #336
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    حط هواي اكياس جاي بغلاية وهو يصير نفس الشي
    لو احط الباكيت كله هم ما اقتنع
    مو مثل چاينا

  7. #337
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لو احط الباكيت كله هم ما اقتنع
    مو مثل چاينا
    لعد اشرب الكهوة واسمع راجعين يا هوى نهايتك تصير لبناني يا خيو

  8. #338
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا همه من جماعة ركوة القهوة ع الترويئة اهم شي دلة الگهوة وليذهب الشاي الى الحجيم
    يرادلهم اعادة ضبط مصنع
    لا مترهم، الأفضل واحد ياخذ ويا بس شكد اول و تالي يخلص

  9. #339
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    لعد اشرب الكهوة واسمع راجعين يا هوى نهايتك تصير لبناني يا خيو
    لا راح اشوفلي غير ديرة قبل لا اصير لبناني

  10. #340
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا راح اشوفلي غير ديرة قبل لا اصير لبناني

صفحة 34 من 123 الأولىالأولى ... 243233 3435364484 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال