شباب
يابوية شنو هالملل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب شباب إذا كل الشياب مثلك جا هذا هو جعل كلنا شباب
كون يسوون اكس او بالدرر شلون ما ادري بس اريد اكس او
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر إذا كل الشياب مثلك جا هذا هو جعل كلنا شباب هذا الكلام اللطيف اللي يرفع المعنويات وبعد ما احتاج أحد من الشباب يرد .. حصلت رد أكبر وأجمل وأحلى من كل الإجابات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر إذا كل الشياب مثلك جا هذا هو جعل كلنا شباب منو الشايب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين منو الشايب تقصد رمـــــاد
مطورين الدرر فكروا بيها اكس او بين شخصين وتضل تصفيات ها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين منو الشايب عمج العراب ستيني جاد مالج علاقة بالستين روحه خضرة
جا ما ادري قابل بيه اخضر من روحي
قوانين المنتديات العامة
Google+