جربوا ذوقوا بالعربي ما تندمون صح خيال بس بطريقه حلوه ما ينمل بالعكس يجذبك
لا انا ابد مو ضد العربي
اصلا اقرا عربي
مثلا فرانكشتاين في بغداد احد اروع الروايات عندي
مقتل بائع الكتب
وروايات عبد الرحمن منيف هم مثلا الاشجار واغتيال مرزوق
هاي كلهن احبهن لكن ايضا اقرا الاجنبي يعني اثنينهم احب اطلع عليهم
لا انا ابد مو ضد العربي
اصلا اقرا عربي
مثلا فرانكشتاين في بغداد احد اروع الروايات عندي
مقتل بائع الكتب
وروايات عبد الرحمن منيف هم مثلا الاشجار واغتيال مرزوق
هاي كلهن احبهن لكن ايضا اقرا الاجنبي يعني اثنينهم احب اطلع عليهم
يابوووووووووووووووووووووو وية همزين لكيتك توسلت بصديقتي تكمله ورفضت وراحت تقرأ قيم اوف ثرونز وهي شايفة المسلسل
لا كملتها قريت ال6 اجزاء كلهم وهسه ناوي ارجع اقراهم لان ناسي الاحداث لكن اتوقع اكو جزء ضايع عندي فخل اتاكد كل الاجزاء موجوده واعيد قراءته
اما كيم اوف ثرونز لا شايف المسلسل ولا قاري الرواية