صفحة 46 من 123 الأولىالأولى ... 364445 4647485696 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 460 من 1222
الموضوع:

دردشة الأعضاء العامة - الصفحة 46

الزوار من محركات البحث: 11045 المشاهدات : 24566 الردود: 1221
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #451
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,659 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5050
    مزاجي: غيمة
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    بس الادب الياباني من مميزاته ادخله سليمة اطلع بيه هلاوس سمعية وبصرية

  2. #452
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا كملتها قريت ال6 اجزاء كلهم وهسه ناوي ارجع اقراهم لان ناسي الاحداث لكن اتوقع اكو جزء ضايع عندي فخل اتاكد كل الاجزاء موجوده واعيد قراءته
    اما كيم اوف ثرونز لا شايف المسلسل ولا قاري الرواية
    اني عرين الاسد ماكدرت اقراه وكلش انقهرت لان جان اخير شيئ وهسه اذا اقراه لازم اعيد

  3. #453
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    يمكن ختمت رواياتها كلهم
    بداية كل مبتدئ جنت اقراهن واروح اتخبل على اهلي

  4. #454
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,101 المواضيع: 46
    التقييم: 14065
    آخر نشاط: منذ 4 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    بس الادب الياباني من مميزاته ادخله سليمة اطلع بيه هلاوس سمعية وبصرية
    اووكفي على طاري الادب الياباني
    اكو رواية قاريها قبل يمكن عشر سنين
    عن واحد طالب يروح يدرس بغير مدينة, والرواية بيها حجي وحجية يتعرف عليهم هذا الطالب مدري شلون انا ناسي احداثها بالضبط لكن هاي النبذة العامة عنها, هل مار امامج هيج شي؟
    اتذكر حبيت الرواية لكن نسيت اسمها تماما

  5. #455
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    اني عرين الاسد ماكدرت اقراه وكلش انقهرت لان جان اخير شيئ وهسه اذا اقراه لازم اعيد
    اي بعض احدائها تقهر لكن الحلو بيها حتى احداثها اللي تقهر مو سوداوية
    اكو روايات السوداوية مالتها غثيثة
    بس بساتين عربستان حتى سوداويتها حلوة

  6. #456
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,978 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35361
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة


    هاي ليش ديطلع هيج؟

  7. #457
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    اني عرين الاسد ماكدرت اقراه وكلش انقهرت لان جان اخير شيئ وهسه اذا اقراه لازم اعيد
    لا تقريه الا تعيدين
    لان تخرب سلسلة الاحداث كلها بعدين

  8. #458
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا كملتها قريت ال6 اجزاء كلهم وهسه ناوي ارجع اقراهم لان ناسي الاحداث لكن اتوقع اكو جزء ضايع عندي فخل اتاكد كل الاجزاء موجوده واعيد قراءته
    اما كيم اوف ثرونز لا شايف المسلسل ولا قاري الرواية
    كيم اوف ثرونز اكثر مسلسل حاز على كراهيتي بحيث اغار اذا احد يكرهه اكثر مني ,جنت بالمتوسطة وصديقتي نفسها تلح عليه اتابعه واني بذاك الوقت جنت افضل مسلسلاتي لو سورية لو كورية لو امريكي اي شي عدا هالمسلسل منكد ما طبلوله وزعلت مني وبطلت تحجي وياي شهرين

  9. #459
    مشرف قسم مساحة حرة
    هاي ليش ديطلع هيج؟[/QUOTE]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة


    هاي ليش ديطلع هيج؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة

    هاي ليش ديطلع هيج؟
    هاي بيا قسم سكلو؟

  10. #460
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    هاي بيا قسم سكلو؟
    هنا

صفحة 46 من 123 الأولىالأولى ... 364445 4647485696 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال