صفحة 47 من 123 الأولىالأولى ... 374546 4748495797 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 461 إلى 470 من 1222
الموضوع:

دردشة الأعضاء العامة - الصفحة 47

الزوار من محركات البحث: 11045 المشاهدات : 24566 الردود: 1221
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #461
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,659 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5050
    مزاجي: غيمة
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    اووكفي على طاري الادب الياباني
    اكو رواية قاريها قبل يمكن عشر سنين
    عن واحد طالب يروح يدرس بغير مدينة, والرواية بيها حجي وحجية يتعرف عليهم هذا الطالب مدري شلون انا ناسي احداثها بالضبط لكن هاي النبذة العامة عنها, هل مار امامج هيج شي؟
    اتذكر حبيت الرواية لكن نسيت اسمها تماما
    تتذكر اسم الكاتب او جنس الكاتب او اسم البطل؟

  2. #462
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,101 المواضيع: 46
    التقييم: 14065
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    كيم اوف ثرونز اكثر مسلسل حاز على كراهيتي بحيث اغار اذا احد يكرهه اكثر مني ,جنت بالمتوسطة وصديقتي نفسها تلح عليه اتابعه واني بذاك الوقت جنت افضل مسلسلاتي لو سورية لو كورية لو امريكي اي شي عدا هالمسلسل منكد ما طبلوله وزعلت مني وبطلت تحجي وياي شهرين
    خليهم كلهم يبطلون يحجون وياج ولا تشوفين المسلسل ولا تقرين الرواية احسن

  3. #463
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    اي بعض احدائها تقهر لكن الحلو بيها حتى احداثها اللي تقهر مو سوداوية
    اكو روايات السوداوية مالتها غثيثة
    بس بساتين عربستان حتى سوداويتها حلوة
    اكره السوداوية المبالغ بيها لذلك الادب الياباني شوية ماحبه

  4. #464
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,978 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35361
    آخر نشاط: منذ 52 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    كيم اوف ثرونز اكثر مسلسل حاز على كراهيتي بحيث اغار اذا احد يكرهه اكثر مني ,جنت بالمتوسطة وصديقتي نفسها تلح عليه اتابعه واني بذاك الوقت جنت افضل مسلسلاتي لو سورية لو كورية لو امريكي اي شي عدا هالمسلسل منكد ما طبلوله وزعلت مني وبطلت تحجي وياي شهرين
    مستحيل احد بگدي يكرهه رغم أحب المسلسلات الأجنبية القصيرة بس هذا ولا جرعته

  5. #465
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    تتذكر اسم الكاتب او جنس الكاتب او اسم البطل؟
    لا
    لو اتذكر اسم الكاتب سهله جان بحثت بأعماله بس المشكلة ما اتذكر هواي تفاصيل عنها

  6. #466
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,410 المواضيع: 7,021
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54817
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    هنا
    يا موضوع.. دزيلي الرابط و جربي تسجلين خروج و ترجعين

  7. #467
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ‌ مشاهدة المشاركة
    يا موضوع.. دزيلي الرابط و جربي تسجلين خروج و ترجعين
    ح اجرب هسه و اشوف

  8. #468
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    هنا
    هسه مشى الحال مو؟ بما انه جاي تكدرين تشاركين
    خليج بالموضوع لا تطلعين لغير اقسام خاف ينسد الباب وما تكدرين تفوتين مرة ثانية

  9. #469
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    لا
    لو اتذكر اسم الكاتب سهله جان بحثت بأعماله بس المشكلة ما اتذكر هواي تفاصيل عنها
    اعرف بس اثنين هيج تفاصيل

  10. #470
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    ما تتذكر تفاصيل او احداث اكثر؟

صفحة 47 من 123 الأولىالأولى ... 374546 4748495797 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال