المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اعرف بس اثنين هيج تفاصيل تتذكرين اسمائهم؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ما تتذكر تفاصيل او احداث اكثر؟ لا والله ذاكرتي ذاكرة سمجة
جا المرحلة العمرية مالت الولد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا المرحلة العمرية مالت الولد بمرحلة الجامعة
خاف كافكا على الشاطئ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين خاف كافكا على الشاطئ لا لا مو هي كافكا على الشاطئ موجوده بمكتبتي وتنتظرني اقراها هي قديمة اقدم من كافكا على الشاطئ حسب ما اتوقع خلاص لا تدوخين نفسج عوفيها
لعد الغابة النروجية تشبه التفاصيل الي انطيتها
ماعوف شني بكيفك بالكوة لكيت احد احاجيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لعد الغابة النروجية تشبه التفاصيل الي انطيتها يمكن صح خلي ابحث عنها بالله بس اتوقع جبتيها فيت هي هم بيها ذكر لاشجار وهيج شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ماعوف شني بكيفك بالكوة لكيت احد احاجيه ههههه هاهيه يابه بكيفج نظل ندور ع الرواية واذا لكيناها ندور على غيرها
قوانين المنتديات العامة
Google+