ها اميرنا الموقر تذكرت الموضوع لولا
نسرين الحظ واكف ضدج اليوم
نسيت الموضوع تماما
ورحت لملاحظات التلفون ما كاتب لمحة عنه
احيانا الاشياء اللي اريد اتطرقلها ان كان بالدرر او بأي مكان اخر اكتبها بالملاحظات ع التلفون
لكن ما كاتب شي عن الفكرة اللي اجت ببالي اليوم
والفكرة طارت
بعد انتظري علما اتذكرها مرة ثانية![]()
جماعة الخير اذا احجي وحدي مو يعني تخبلت بس شنو فد ملل
ليش وحدج احنا موجودين![]()