جنها السالفه مطولة باجر اكمل
تصبحون على خير دررنا
وزواري ال7![]()
جنها السالفه مطولة باجر اكمل
تصبحون على خير دررنا
وزواري ال7![]()
كلهم نامو بس الحارس موجود![]()
نسرينا عزيزتي اكو قسم خاص للاشعار![]()
شهالملل
![]()
شوفي قريت مقولة تكول: خير لك ان تكون مهابا من ان تكون محبوبا
انت شنو رأيج الانسان هل الافضل الناس تخاف منه او تحبه؟
هل فعلا الاحترام اللي يجي من الخوف احسن من الاحترام اللي يجي من المحبة؟
الي يجي من الخوف هذا احترام موقت يروح مجرد ما الخوف يروح او من خلفك ما يكون اكو احترام بس كدامك
اما الي يجي من محبه بعمره مراح يروح
ام عن نفسي الاحترام لا يجي من محبه ولا من خوف يجي من ذات الإنسان يكون متربي على هذا الشي او البيئه المحيطه صنعت منه هيج
اني عشت ويه هواي ناس ما يستحقون الاحترام بس احترمتهم والى الآن اني احترمهم حتى ما الوث نفسي وأفقد قيمة نفسي
بالاضافه إلى أن هاي المقولة تنطبق على جانب سياسي مو حياتنا عاديه اليومية
حبيت الموضوع عاشت ايدك امير![]()