لا طبعا الي يجي من المحبة احسن
اختي الكبرى جانت تكسب احترامها مني بترهيبي وفادها هذا الشي لفترة طويلة لكن اول ما اشتد عظمي بديت اعاملها باللي تعاملني بيه فقط ماكو احترام اذا هي ما تحترمني
لكن اختي الي تليها عاملتني باحترام دائما من انا وصغيرة كبرت على اني احترمها دائما حتى وان صار بيناتنا خلاف لذلك افضل الاحترام الي يجي من المحبة







