صفحة 67 من 123 الأولىالأولى ... 17576566 67686977117 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 661 إلى 670 من 1222
الموضوع:

دردشة الأعضاء العامة - الصفحة 67

الزوار من محركات البحث: 11017 المشاهدات : 24282 الردود: 1221
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #661
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    عندي خال مهندس سافر للخارج بأيام التسعينات في ماليزيا وكمل دراسات عليا وكان عنده براءة اختراع على آثرها قدموا إلى شركة مرموقة وعقد عمل في تصميم اهم مطارات و طرق وجسور ...الرباط وين ؟ يكول العراقيين بيهم طبع
    اذا ارتاحوا لا يبدعون ..يكول من أحد المهندسين الماليزيين انسحب وخلوني بمكانه ادير المشروع فاعتذر بسبب عدم خبرته لهنا خوش ..بالاجتماع وقف مدير الشركة المنفذة و انفرد بخالو وگاله(انتوا حضارتكم من خمستلاف سنة تخاف تدير مشروع لبلد عمره مو اكثر من ١٠٠ سنة) هنا خالي انتبه .. مشكلة العراقيين اتعلموا لا يكاد أن يخرج ذكاءه وطاقته الا حينما يكون على المحك اذا في منطقة الراحه مستحيل يبدع ولا يفكر حتى الآ ما ندر .

  2. #662
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,099 المواضيع: 46
    التقييم: 14050
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    اظن هذا شي راح اقرره ورة ما اجرب البيئة وياهم واجرب الاسلوبين واشوف الي ينفع اكثر وياهم لكن ممكن اكون محبوبة بس صارمة ببعض المواضيع كوني محبوبة ما يمنع الصرامة
    اظن الادمي افضل شي تعاملة برسمية وترسم الحدود من البداية و تمنع الشخص من البداية يتخطى حدوده حتى لا تصير حزازيات بعدين ويكول تغير عليه لان اخذ الامر بشكل شخصي
    عاين بفترة من حياتي بطلت احد حدود لصديقاتي حتى وصل الامر لشكل كلش مسيئ ومن بديت امنعهن كلهن عن هيج تعبير وياي امتنعن عن محادثتي وكالن انتي سويتي هيج لان شفتي نفسج علينا
    طيب هل ممكن الانسان يكون طيب ولما يستدعي الامر يكون قاسي وياخذ موقف حازم؟
    سؤالي للجميع مو بس لنسرين : هل برأيكم ممكن تكون عند الانسان هيج شخصية؟
    انا بطبعي طيب وحنين لكن في بعض المواقف اقسى واللي يشوفني وانا عصبي ما يعرفني
    والاوقات اللي اخذ بيها موقف قاسي يخالف طبعي الحنين جاي تزيد
    ما ادري هل هذا بسبب سوء تصرفات البشر
    او هل انا هاي شخصيتي فعلا؟ او انا بالطريق حتى اتحول من حنين الى قاسي وصارم؟

  3. #663
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    لذى يحتاج عين متابعة و مكافأة للمجهود .. وليس كل الموظفين بنفس الاجتهاد لذى يكون منصف من ناحية احترام الجميع لكن طريقة التقدير كل حسب عمله .

  4. #664
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    عندي خال مهندس سافر للخارج بأيام التسعينات في ماليزيا وكمل دراسات عليا وكان عنده براءة اختراع على آثرها قدموا إلى شركة مرموقة وعقد عمل في تصميم اهم مطارات و طرق وجسور ...الرباط وين ؟ يكول العراقيين بيهم طبع
    اذا ارتاحوا لا يبدعون ..يكول من أحد المهندسين الماليزيين انسحب وخلوني بمكانه ادير المشروع فاعتذر بسبب عدم خبرته لهنا خوش ..بالاجتماع وقف مدير الشركة المنفذة و انفرد بخالو وگاله(انتوا حضارتكم من خمستلاف سنة تخاف تدير مشروع لبلد عمره مو اكثر من ١٠٠ سنة) هنا خالي انتبه .. مشكلة العراقيين اتعلموا لا يكاد أن يخرج ذكاءه وطاقته الا حينما يكون على المحك اذا في منطقة الراحه مستحيل يبدع ولا يفكر حتى الآ ما ندر .
    رحم الله والديج
    ملاحظة جدا دقيقة وانا ايضا ملاحظ هالشغلة
    احنه ما نبدع الا وقت الاضطرار
    ويمكن هاي اكتسبناها من الحروب اللي خضناها والاوقات العصيبة اللي مرينا بيها
    تعودنا على العمل تحت الضغط
    ما نعرف نشتغل بأوقات الرخاء

  5. #665
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    طيب هل ممكن الانسان يكون طيب ولما يستدعي الامر يكون قاسي وياخذ موقف حازم؟
    سؤالي للجميع مو بس لنسرين : هل برأيكم ممكن تكون عند الانسان هيج شخصية؟
    انا بطبعي طيب وحنين لكن في بعض المواقف اقسى واللي يشوفني وانا عصبي ما يعرفني
    والاوقات اللي اخذ بيها موقف قاسي يخالف طبعي الحنين جاي تزيد
    ما ادري هل هذا بسبب سوء تصرفات البشر
    او هل انا هاي شخصيتي فعلا؟ او انا بالطريق حتى اتحول من حنين الى قاسي وصارم؟
    النضج العاطفي .. مرور الإنسان بتجارب صعبة واعتماده على نفسه في المواقف وبعد أن يتخطى يكون عنده شعور تحدي وقوة وتتغير نظرته من خوف و قلق للمشاعر إلى دافع وحافز للتغيير لهذا تكون أكثر عقلانية وتميل للقرارات التي تحفز الإنسان المقابل أن يكون قوي وصاحب قوة لتخطي وتكره الضعف و الخذلان ..

  6. #666
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,796 المواضيع: 15
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 4868
    مزاجي: الحَمدلله
    مقالات المدونة: 2
    بالبدايه حجينه عن ناس بصوره عامه

    لكن إذا كنت مدير لازم تكون معتدل تنطي راحة للأعضاء حتى ما يصير بيهم حاله خوف دائم ونفس الوقت أحاسب المقصر من كان وحسب الضوابط
    وهنا الكل راح يحترم القانون ويشتغل أم إذا شفت واحد يستغل هاي الطيبه و الراحة فانت من الأساس ما تحتاجه يعني تكدر تشوف واحد ثاني بديل عنه

    عن نفسي هيج تعلمت من بيئة العمل الي اني بيها

  7. #667
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    النضج العاطفي .. مرور الإنسان بتجارب صعبة واعتماده على نفسه في المواقف وبعد أن يتخطى يكون عنده شعور تحدي وقوة وتتغير نظرته من خوف و قلق للمشاعر إلى دافع وحافز للتغيير لهذا تكون أكثر عقلانية وتميل للقرارات التي تحفز الإنسان المقابل أن يكون قوي وصاحب قوة لتخطي وتكره الضعف و الخذلان ..
    كلامج جواهر .. فعلا جبتيها فيت الموضوع هو نضج عاطفي يخليك اصلب

  8. #668
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,603 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4882
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    طيب هل ممكن الانسان يكون طيب ولما يستدعي الامر يكون قاسي وياخذ موقف حازم؟
    سؤالي للجميع مو بس لنسرين : هل برأيكم ممكن تكون عند الانسان هيج شخصية؟
    انا بطبعي طيب وحنين لكن في بعض المواقف اقسى واللي يشوفني وانا عصبي ما يعرفني
    والاوقات اللي اخذ بيها موقف قاسي يخالف طبعي الحنين جاي تزيد
    ما ادري هل هذا بسبب سوء تصرفات البشر
    او هل انا هاي شخصيتي فعلا؟ او انا بالطريق حتى اتحول من حنين الى قاسي وصارم؟
    لا ابدا المواقف الي تتطلب الحنية اكون بيها حنونة وعطوفة لكن الي يحتاج القسوة تتصرف على اساسه شوف فكرة انك قلق انك بديت تتحول من حنين الى قاسي هذا يعني انك منتبه على تصرفاتك وهذا شيئ بحد ذاته حنين
    اني شخصيا انفعالية كلش وقت العصبية ومكروهة ممكن اوصل لمرحلة الانهيار واكره ذاتي على افعالي لمن اهدأ لكن اتذكر تصير هالحالة نادرا عندي وتكون لمن احد يتعدى حدودي الي رسمتها واكول اني مو قاسية اني بس تصرفت حسب الموقف

  9. #669
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    رحم الله والديج
    ملاحظة جدا دقيقة وانا ايضا ملاحظ هالشغلة
    احنه ما نبدع الا وقت الاضطرار
    ويمكن هاي اكتسبناها من الحروب اللي خضناها والاوقات العصيبة اللي مرينا بيها
    تعودنا على العمل تحت الضغط
    ما نعرف نشتغل بأوقات الرخاء
    اني ما اتفق وياك بهاي النقطه
    مو الكل يعرف يشتغل تحت الضغط إذا مكان بي ضغط اني ابتعد عنه فبالتالي اني إنسانه واحتاج اشتغل براحة بعيد عن ضغوط أشخاص ثانين

  10. #670
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مشاهدة المشاركة
    لا ابدا المواقف الي تتطلب الحنية اكون بيها حنونة وعطوفة لكن الي يحتاج القسوة تتصرف على اساسه شوف فكرة انك قلق انك بديت تتحول من حنين الى قاسي هذا يعني انك منتبه على تصرفاتك وهذا شيئ بحد ذاته حنين
    اني شخصيا انفعالية كلش وقت العصبية ومكروهة ممكن اوصل لمرحلة الانهيار واكره ذاتي على افعالي لمن اهدأ لكن اتذكر تصير هالحالة نادرا عندي وتكون لمن احد يتعدى حدودي الي رسمتها واكول اني مو قاسية اني بس تصرفت حسب الموقف
    هاي الكلمة رهيبة "شوف فكرة انك قلق انك بديت تتحول من حنين الى قاسي هذا يعني انك منتبه على تصرفاتك وهذا شيئ بحد ذاته حنين"
    هسه لما ادمج تعليقج وتعليق ايليتا يطلع عندي انو انا بطبعي حنين وما جاي اتحول الى قاسي والدليل انتباهي لطبيعة تصرفاتي
    ولكن اللي جاي يصير هو نضج عاطفي يخليني اتخذ قرارات حازمة اكثر بدون فرط تفكير بمشاعر الاخرين ما دام انا متيقن المقابل غلط وياي ولازم يكون اكو حد للموضوع

صفحة 67 من 123 الأولىالأولى ... 17576566 67686977117 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال