عاشت ايدك
لكن ممكن نقطة مو مية بالمية اتفق بيك وياها هي العمل تحت الضغط
شخصيا اني انسان مبدع تحت الضغط بشكل جنوني
لكن ببعض المواضيع شفت الامر ينقلب ضدي وصديقتي هم عبرت ان هي متكدر تشتغل تحت الضغط ف الامر يتغير من شي ل شي
انا مثلج ما احب اشتغل تحت الضغط
لكن الكلام عن غالبية المجتمع
الغالبية عدنا مثلا تنتظر الموعد النهائي لتسليم مشروع او مقال او اي شي ياللا بالايام الاخيرة يشتغلون بشكل مكثف
يشتغلون باليوم ما يعادل خمس ايام
وهذا الشي مو صحي اطلاقا
والمجتمعات الاخرى تسوي العمل على دفعات وهمه مرتاحين ولما يجي الموعد النهائي كلشي عدهم جاهز وكامل
مو بس بالعراق انما المجتمع العربي ككل غالبيته عنده هاي الصفة
هذا خطا ناتج عن عدم تحمل مسؤوليه هم أشخاص اتكالين بالعاده هذوله فبالتالي ينتظرون نهاية الوقت يلا يشتغلون
ولازم تكون اكو عداله فمثلا لو كنت اني مشرف بحث لمجموعه أفراد اعرف منو تعب بالبحث وقدمه بصوره حلوه
واعرف منو خلصه خلال أيام
وبالتالي أقيم مو فقط على البحث المقدم أقيم على زيارات الشخص الي حتى يستفاد من خبرتي
أقيم على اساس متابعه مو فقط على نتيجة وبالتالي مراح يكون اكو ظلم
باجر رايح للمتنبي احد يصيره واهس ويجي![]()
التعديل الأخير تم بواسطة KASSAR ; منذ 3 أسابيع الساعة 3:25 am
هذا الدوبامين يشتغل وقت الخطر حتى يتحول إلى سعادة وتحفيز
بالدراسه ماكو شي يتقيم على نتيجة هاي كذبه اخترعها الدكاتره حتى لا يجي احد يگله اريد تساعدني
التقيم يكون على كل مرحلة ونتيجة اكيد تتقيم لكن الفرق يكون بينهم بالعلامات
اكو دكتورة مرا كال تشوفوني جبير بالعمر وما انتبه ولا اشوف عبالكم بس اني انتبه حتى على ضيف الي يدخل القاعه بدون استأذان وكانت اكو طالبه جايبه اختها للقاعه واني أصلا ما انتبهت![]()