المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا ياغيرة المحبوب ..نار وتشتعل بالقلوب حبك مثله ما صار.. نسيم عذب يريح المتعوب هسة رضيت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا قصدج رماد والموقر والعراب تشجلوا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ يابة وحق النبي مُحمد اموت عليچ ياعمري انتي ...واني بعد شاهد الله عليه شكد احبكم في الله يا قطع من احجية روحي تكتمل بيكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين رماد والموقر والعراب تشجلوا عوفي الموقر على صفحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الياكل مال اليتيم مثل الياكل چمة وحسباله لحم جمة ويتيم ولا طرشانة هاي اليتيم ال14 مدري ال13 اي يتيم متيه دزولياه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جَنـوبـيـة♡ سودة علية مشتدة الوضعية كلش .. دا اتخيلج لفة گص هسة بس ما اتصورتكم تاخذون اعترافي بالجوع بهذي الوحشية وصرتو ترقصون على جراحي بصور الطبخات والاكلات مع الأسف عليكم ..
ياااابه قاطعوها طلعت تاكل ايتام الجزيرة فرع العراق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عوفي الموقر على صفحه عاين اجه ياسر يساعدكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ هسة رضيت كل شي أكدر عليه الا زعلك ياحياتي هو عمري يسوه ايه دونك انتي ياحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا ياعمري انتي ...واني بعد شاهد الله عليه شكد احبكم في الله يا قطع من احجية روحي تكتمل بيكم فدوة اروح لروحچ الحلوة
قوانين المنتديات العامة
Google+