المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا كل شي أكدر عليه الا زعلك ياحياتي هو عمري يسوه ايه دونك انتي ياحياتي ديلا لعد الاسبوع الجاي يمكن نلتقي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا كل شي أكدر عليه الا زعلك ياحياتي هو عمري يسوه ايه دونك انتي ياحياتي عشتوا يوصلنا قطعة من رومانسيتكم لولا؟
الي ياكل بخاشوكة ما معزوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عشتوا يوصلنا قطعة من رومانسيتكم لولا؟ لا ما اقبل ايليتا فقط الي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! كلش .. دا اتخيلج لفة گص هسة بس ما اتصورتكم تاخذون اعترافي بالجوع بهذي الوحشية وصرتو ترقصون على جراحي بصور الطبخات والاكلات مع الأسف عليكم .. عراقيين .. والكهرباء طافية والسبلت ماكو .. ابداعات غاليتي .. هاي ابداعات منتصف الليل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! كلش .. دا اتخيلج لفة گص هسة بس ما اتصورتكم تاخذون اعترافي بالجوع بهذي الوحشية وصرتو ترقصون على جراحي بصور الطبخات والاكلات مع الأسف عليكم .. لااا جاي يساعدوچ تجاهدين نفسچ
احتمال باجر اذا مو اليوم اصير من اهل الدار اسكفكم وي ال14 يتيم
ياعزا من صدك جعت وماكو يمي بس الجكليت هسة اذا انزل عبالهم جني بالمطبخ
الخيزران اتفضلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ لا ما اقبل ايليتا فقط الي
قوانين المنتديات العامة
Google+