المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيزران ! https://youtube.com/shorts/dGF76hSfy...fQtfPpsRrxQ5vh تعبيرًا عن ألمي الكبير أمام هذا المشهد رماد انتهت خوتنا .. عندي بعد خمس صور للعزاز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ اي سمعت بس عادي أني الأسبوع الجاي راح اكون بين أحضانها وفي حضرة الامام علي يا هلا والف هلا وغلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين شنو سمج لعد وين اليتيم دس لايك يم امير ميتم وحملي شكد ما تردين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لوما حدي 3 محافظات جان لحكتكم بس ماعرف احد من اقاربي عايش هناك أني اهلج حبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لوما حدي 3 محافظات جان لحكتكم بس ماعرف احد من اقاربي عايش هناك يلا عود ناخذ صور وندزلج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ يلا عود ناخذ صور وندزلج اتحمست
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا أني اهلج حبي يابوووووووووووووية اتخربط اني تالياا ايلي اهلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ يلا عود ناخذ صور وندزلج رضيت لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا اتحمست كون نروح للكورنيش الا اخليج تفرمتين بس الست الوالدة ويانا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين رضيت لعد
قوانين المنتديات العامة
Google+