41 رد بعد واسكفكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ كون نروح للكورنيش الا اخليج تفرمتين بس الست الوالدة ويانا اخذها اني وياج ..عاد متخاف من سياقتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا اخذها اني وياج ..عاد متخاف من سياقتي حتى شنو تختم القران كله قبل لاتصعد واخر شي تكلج بطلت ماصعد
اخاف احجيلي شعر وترسبن لافندر تكلي انقليه لذاك القسم
يلا تصبحون على خير اكل واكلنا وصلاة وراح نصلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ حتى شنو تختم القران كله قبل لاتصعد واخر شي تكلج بطلت ماصعد لا خلي أتأمن هي امي الله يحفظها مخوافة درجة اولى ..وهي تكولي يمه اجتازي هذا وذاك عود تشجعني واني اسوي روحي مطفية كدامها
جا السبلت تصبحون على ما تتمنون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اخاف احجيلي شعر وترسبن لافندر تكلي انقليه لذاك القسم لافي وردة متسويها
دام خلصت السوالف يا يوتيوبرز او ستريمرز تتابعون؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ جا السبلت تصبحون على ما تتمنون اي والله نروح نصلي وندعيلكم شكرا جزيلا للدردشة الرائعة دررنا الاحباب اجه السبلت
قوانين المنتديات العامة
Google+