جا شسوي ماكدر اتخيل حياة سعيدة احس كلش نمطي وكلما اتخيل يطلع متكرر بفلم
تبعد النمطية عن تخيلاتي ك بعد جوو الارض عن جو السماء![]()
عاينوا نجماتي زوارنا اني عندي وانتوا لا يا عديمين العضوية![]()
لعد لا تتخيلين ارحملج
زين ومنو كال السعادة نمطية؟
اتفق وياج انو الحزن والمآسي هي الابعد عن النمطية
لكن السعادة ايضا بحالات هواي بعيدة عن كونها نمطية
لا اني انصحج تستمرين بتخيل الها فوائد نفسيه كثيره
وبالتالي انت ما ضره احد بهاي التخيلات بالعكس تونسين نفسج