المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا العيد واهله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين واخييييييييييييرا شخص طلع نفس توقعاتي نعم انني القائد بلا منازع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER نعم انني القائد بلا منازع جا ما تصير قائد يم كسار لو كدرتك بس عالفقير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا ما تصير قائد يم كسار لو كدرتك بس عالفقير بس اكمل 1000 مشاركة ان شاء الله هههههه
تردون حلقة الخزنة من وقت؟ لو نخليها مثل اولت البارحة ب12
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender تردون حلقة الخزنة من وقت؟ لو نخليها مثل اولت البارحة ب12 بال12 احسن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender تردون حلقة الخزنة من وقت؟ لو نخليها مثل اولت البارحة ب12 شوكت ميناسبج انتِ احنا موجودين
لازم ب ١٢ نارفين تكون موجوده
اذا الفاز زلمة تنعاد الحلقة مو؟
قوانين المنتديات العامة
Google+