المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ها كولي ابو الرياضيات ما يفوز لا عمي يفوز ليش ما يفوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يا فرحححححححححححتي هم اميررر المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يا فرحححححححححححتي هم اميررر اي أمير دوماً
يلا مع السلامه نرفع الزحمه ولا مبروك امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender لا عمي يفوز ليش ما يفوز هسه تمام هم زين اقتنعتي جان الا ستريك فوز ياللا تقتنعين
عمي مُبارك أمير بعدك ع حجايتك مو ؟ بالنص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يلا مع السلامه نرفع الزحمه ولا مبروك امير لا مبروك؟ ليش؟
يعني نلزم نارفين يجي امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender هذا صح بس امير كتبه قبلج اليوم مشاركات هواي كعدت ارجع للرقم القريب وارتب بي ف تاخرت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR يعني نلزم نارفين يجي امير حتى تشوف ماكو غش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عمي مُبارك أمير بعدك ع حجايتك مو ؟ بالنص لا مو على كلامي الجائزة كلها متنازل عنها لسكلو ال100 تقييم كلها اهديها لسكلو
قوانين المنتديات العامة
Google+